الأربعاء، 18 مارس 2015

تحميل كاسبر سكاي 2015 برنامج ازاله الفيروسات من الكمبيوتر - Kaspersky Anti Virus Internet Security Free

تحميل كاسبر سكاي 2015 برنامج ازاله الفيروسات من الكمبيوتر - Kaspersky Anti Virus Internet  Security Free

نقدم لكم اليوم البرنامج العملاق كاسبر سكاي Kaspersky لازالت الفيروسات من الجهاز تماماً من جذورها. اشتهر برنامج كاسبر سكاي بقوته في ازاله الفيروسات تماماً من جهاز الكمبيوتر والفلاشات. 
كاسبر سكاي Kaspersky هو برنامج سهل جدا في الاستعمال ويساعده على تنظيف جهازك من الفيروسات الضارة وما يشابهها لذالك يستخدم البرنامج الكثير جدا من الأشخاص عبر العالم العربي والاجنبي يمكنك من خلال كاسبر سكاي عمل سكان لجهازك الخاص بكل سهوله وأيضا يمكنك إعطائه أمر بعدم دخول أي فارس لجهازك أثناء التصفح. لاستفسار عن أي معلومات تخص البرنامج ارجو ترك الاستفسار في تعليق وسوف نرد عليكم. اسيبكم مع صوره البرنامج والتحميل لكاسبر سكاي Kaspersky
يعد برنامج كاسبر سكاي من أشهربرامج الحماية من الفيروسات ، ولذلك يقبل عليه العديد من مستخدمى أجهزة الكمبيوتر ؛ لأنه يشمل على أحدث وسائل الحماية من الفيروسات، كما أنه يعمل على إزاله الفيروسات من على جهازك، من خلال عمل مسح شامل ودوري للجهاز كل فترة، وقدرته الشدية في إكتشاف الفيروسات وإزالتها ، بالإضافة إلى الجدار الناري الذي يحمي جهازك من الفيروسات التي تتسلل عبر إستخدامك للإنترنت.
وهناك نوعان من برنامج كاسبر سكاي (برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس) وهو لمستخدمي اجهزة الحاسب الآلي ولكن دون الدخول على الإنترنت ، أما النوع الآخر (برنامج كاسبر سكاي انترنت سيكيورتي) وهو برنامج متخصص لمسخدمي الأنترنت؛ وذلك لأنه مزود بالجدار الناري المتخصص في فيروسات الأنترنت، ولك أن تختار الأنسب لك بحسب إستخدامك للحاسب الآلي.
وبالطبع فإن كاسبر سكاي مزوّد بالتحديث التلقائي الذي يخطرك دائما بأحدث إصدارات البرنامج بالإضافة إلى الحماية المستحدثة ضد الفيروسات الجديدة التي تظهر كل فترة .
كما أن من مميزات البرنامج أنه لا يتطلّب منك في مجهود أو وقت في تحميله فهو يمتاز بحجمه الصغير وسهولة تحميله وإستخدامه ، وعمله في صمت، فهو لا يحتاج منك بعد التحميل سوى تركه يحمى جهازك من الملفات والفيروسات الضارة.
أما ماهو مفيد للأباء بالنسبة لهذا البرنامج فهو مزوّد بتكنولوجيا مطّورة لمساعدتهم في التحكم فيما يستخدمه الأبناء من مواقع للدخول على الأنترنت ؛ حتى يتيح للآباء الإطمئنان على أبنائهم عند إستخدام الإنترنت.

صوره البرنامج


تحميل برنامج كاسبر سكاي مجانا آخر إصدار 

معلومات عن تحميل برنامج كاسبر

حجم البرنامج : 186 ميجا

الموقع الرسمي للبرنامج

تحميل برنامج كاسبر سكاي 2015 - Kaspersky Anti Virus
تحميل - Download

وسوم : تحميل , تنزيل , كاسبر , مجانا , Kaspersky Anti Virus , ميديافير , رابط مباشر , مجانا , الموقع الرسمي كاسبر سكاي , jpldg , ;hsfv

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق